Home     Print      Sendmail         English

 أخبار شركة رتاج للتأمين التكافلي
 
شركة رتاج للتأمين التكافلي تطور برامج الكمبيوتر – مشروع بريميا :

قامت شركة رتاج للتأمين التكافلي (ش م ك م ) بتوقيع اتفاقية برامج في الأسبوع الماضي مع شركة ثري آي إنفو تيك ليمتد ، دبي ، وذلك بغرض تزويد الشركة ببرامج تنفيذية متكاملة لحلول الأعمال لجميع متطلبات التأمين الخاصة بالشركة , علما بأن شركة ثري آي إنفو تيك ليمتد توفر حلول تقنية المعلومات في مجال المصارف , المالية ، التأمين , الحكومة الإلكترونية , الإنتاج وبيع التجزئة والتوزيع.
بعد تحول شركة رتاج للتأمين التكافلي في مارس 2007 للتأمين التكافلي لتقوم بتقديم خدمات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، قامت بتوسعة نطاق أعمالها وخدماتها في مختلف القطاعات لتشمل التأمين الشامل للسيارات , البحري ، التكافل , الحريق والحوادث العامة بالإضافة إلى التأمين الصحي , وقد اختارت رتاج للتأمين التكافلي تنفيذ مشروع بريميا لاحتياجها إلى برنامج عملي ذو فعالية عالية ويُمكن الشركة من مواجهة الاحتياجات المتنوعة لعملائها في الوقت الحالي وفي المستقبل .
برنامج بريميا سوف يُمكن شركة رتاج للتأمين التكافلي من إنجاز العمليات الفنية الخاصة بالتأمين بشكل فوري فيما يتعلق بعروض الأسعار , وثائق التأمين , إدارة المطالبات , إعادة التأمين , والمحاسبة بحيث يتم الوفاء بجميع احتياجات العملاء بأفضل الطرق الممكنة. يتوقع بدء تطبيق النظام في إبريل على أن يمتد تنفيذ المشروع مدة 6 شهور .
السيد داود توفيق مدير عام شركة رتاج للتأمين التكافلي يرى بأن "تطبيق برنامج بريميا , بمزاياه المتقدمة الخاصة بتطبيقات التأمين ، سوف يطور بشكل كبير وفاعل أعمالنا ، ويوفر الكثير من وقت العملاء الثمين."
فكرة التجديد والتأكيد على وجود نظام متكامل في الشركة يظهران مدى الالتزام من جانب رتاج للتأمين التكافلي في سوق التأمين العالمي .

تصريح المدير العام في جريدة القبس



              الرئيسية           
عن الشركة          
الدليل الطبي          
فرص عمل          
اتصل بنا          
خريطه الموقع          

All Right reserved-Ritaj Takaful Insurance Company 2008